رياضة

دوري ابطال اوروبا : خسارة مدوية لـ”ريال مدريد” .. وخماسية ل​ـ “ليفربول” ..!!

ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، انقاد نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني الى خسارة مدوية على ارضه امام شريف تيراسبول المولدوفي وبواقع 2-1 وكانت المباراة صعبة على الفريق الملكي وبهذا الفوز واصل شريف تيراسبول تصدر المجموعة وخلفه الفريق الملكي. وتعادل الانتر بدون اهداف أمام شاختار.

خماسية ل​ليفربول​ وفوز مثير لاتلتيكو

وفي المجموعة الثانية، تمكن نادي ليفربول الانكليزي من اقتناص فوز كبير امام خصمه بورتو البرتغالي وبواقع 5-1 على ارضية ملعب الدراغاو وبهذا الفوز خطف الليفر المركز الاول في المجموعة. وفي نفس المجموعة، انقاد نادي ​ميلان​ الايطالي الى الخسارةامام ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني وبواقع 2-1 وعانى الميلان بعد طرد لاعبه فرانك كيسي ليلعب الروسونيرو بعشرة لاعبين.

ميسي يسجل وفوز أياكس ودورتموند

وضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، حسم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي القمة التي جمعته مع ​​مانشستر سيتي​​ الانكليزي على ارضية ملعب حديقة الامراء لصالحه وبواقع 2-0 ونجح ليونيل ميسي بافتتاح مسلسل اهدافه مع فريقه الجديد. وفي نفس المجموعة، تلقى نادي ​لايبزيغ​ الالماني الخسارة على ارضه امام كلوب بروج البلجيكي وبواقع 2-1 ليخطف بروج المركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الثالثة، حقق نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني فوزاً ثميناً على سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبواقع 1-0 ليخطف اسود الفيستفالين المركز الثاني في المجموعة خلف أياكس الذي هزم بشكتاش 2-0.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »