منوعات

توقعات الأبراج ليوم الجمعة ٣٠ يوليو / تموز ٢٠٢١

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

برج الحمل الرجل اليوم:الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها

برج الحمل المرأة اليوم:لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم .

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

برج الثور الرجل اليوم: في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم.

برج الثور المرأة اليوم:تمتّع بموهبتك أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

برج الجوزاء الرجل اليوم:ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة.

برج الجوزاء المرأة اليوم:كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان الرجل اليوم:كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك.

برج السرطان المرأة اليوم: أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

برج الأسد الرجل اليوم:العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك.

برج الأسد المرأة اليوم:صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء الرجل اليوم:لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .

برج العذراء المرأة اليوم: تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

 

برج الميزان الرجل اليوم:العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك.

برج الميزان المرأة اليوم: أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب الرجل اليوم:الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش.

برج العقرب المرأة اليوم:أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

برج القوس الرجل اليوم:لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك. هنالك حلّ لكل لغز.

برج القوس المرأة اليوم:ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي الرجل اليوم:تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.

برج الجدي المرأة اليوم: يحتاج الشريك إلى عنايتك وإلى نصائحك في ما يتعلق بمشروع خاص به،واعتمد المرونة لتعميق خطواتك وتعزيز موقعك بعدما واجهت سلسلة من العراقيل.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو الرجل اليوم:لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم.

برج الدلو المرأة اليوم:الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت الرجل اليوم:تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب.

برج الحوت المرأة اليوم:تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »