ثقافة و فن

ممثلة سورية شهيرة تعاني “وجع البعاد”

تزامناً مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، عبرت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن انزعاجها لابتعادها عن أسرتها (والدتها وأخواتها) تارة، وأبنائها تارة أخرى، فمن المعروف أنها تقيم في مصر بمفردها بعيداً أسرتها بحكم العمل، بينما يوجد الأبناء في الخارج للدراسة.
وتعاني نجم الدين “وجع البعاد”، وفق ما أكدت في منشور دونته عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، حيث نشرت صوراً لأبنائها كانت قد التقطت في وقت سابق، مشيرة إلى أنها تحلم منذ 10 سنوات بأن يجمعها مكان بعائلتها.
ودونت نجم الدين رسالة مؤثرة، قالت فيها: “منذ عشرة أعوام، وأنا أحلم بمكان واحد يجمعني بعائلتي.. فهاهي أمي وأخوتي كل منهم في بقعة من تلك الأرض الواسعة، وأولادي في آخر بقاعها”.

ومضت، تقول: “فمتى يا الله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتنا هي العيد الذي نتوق إليه ونحلم.. كل عام وأنتم وعائلاتكم معاً وبألف خير”.
وحرصت الفنانة القديرة، صباح الجزائري، على التفاعل مع منشور سوزان نجم الدين، حيث تركت تعليقاً به مجموعة من إيموجي القلوب، تعبيراً عن تضامنها وإعجابها بما كتبت سوزان، فيما تفاعل عدد من رواد التواصل الاجتماعي مع ما كتبت سوزان، متمنين  لها لم الشمل مع عائلتها.
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »