Uncategorized

نجوم اختاروا عدم إنجاب أطفال.. فما أسبابهم؟

أوضح بعض المشاهير، بشكل قاطع، أنهم لا يريدون إنجاب أطفال أبداً، فالبعض فضل بناء حياته المهنية على شعور الأمومة والأبوة، وآخرون لم يقبلوا أن يتنازلوا عن نمط حياتهم الخاص بوجود أطفال.

أوبرا وينفري

صرحت المذيعة الأميركية الأكثر شهرة على مستوى العالم، أوبرا وينفري، بأنها لو كانت أنجبت أطفالاً كانوا سيكرهونها؛ لأن عملها وجدولها اليومي المزدحم كانا سيحولان بينها وبين أن تكون أماً جيدة، وكان سينتهي الأمر بهم في برنامج مثل الذي تقدمه وهم يتحدثون عنها ويشتكونها؛ لذلك قررت عدم الحصول على طفل من أجل ألا يعاني أحد بسببها.

تشلسي هاندلر
في إحدى المقابلات الصحافية، صرحت الممثلة الكوميدية، تشلسي هاندلر، بأنها لا ترغب في إنجاب أطفال، ولم تخطط للأمر طوال حياتها، وبررت السبب بأنها لا تحب الأطفال، ولديها الكثير من الأصدقاء لديهم أطفال، وهي ترى نفسها دائماً أنها لن تكون أماً جيدة لأنها تعرف نقاط ضعفها، فليس لديها الصبر الكافي لتربية الأطفال؛ لذلك لن تسعى للحصول على طفل.

جينيفر أنيستون
صرحت الممثلة الأميركية، جنيفر أنيستون، بأنها سئمت لوم الناس المستمر لها بسبب عدم إنجاب أطفال، وقالت إن هذا القرار خاص بالشخص نفسه وفكرته حول الحياة السعيدة، وتابعت أن أمر الحصول على طفل هو في غاية الحساسية بالنسبة لها.

 مايلي سايروس
كشفت المغنية الأميركية، مايلي سايروس، أنها تتجنب مسألة إنجاب أطفال، لأنها لا تريد أن ينشأ طفلها في كوكب يحمل كل هذه المشكلات البيئية، وهي لا تضع الأمومة أولوية في حياتها أيضاً بسبب رأي الناس وشعورهم بالأسف تجاه الأشخاص الذين لا يريدون إنجاب أطفال.

كريستوفر والكن
قال الممثل الأميركي، كريستوفر والكن، إن نجاحه في عالم هوليوود لم يكن ليحدث لو كان لديه أطفال، لذلك قرر بمحض إرادته أنه لا يريد أن يكون أباً؛ لأن تربية الأبناء تتطلب عبئاً مالياً كبيراً، لم يكن يستطيع تحمله في الفترات التي لا يعمل فيها، ولا يحصل على أدوار في هوليوود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى