مجتمع

مارلوج 10 يكرم مدير عام النقل البري والبحري في لبنان د. أحمد تامر

كرم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أ. د. اسماعيل عبد الغفار، مدير عام النقل البري والبحري في لبنان د. أحمد تامر، وذلك خلال انعقاد فعاليات “المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات مارلوج 10 والذي يقام في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية في الفترة ما بين ١٣-١٥ حزيران تحت عنوان: (الرقمنة في الموانئ وصناعة النقل البحري).
وجاء التكريم من قبل “مارلوج 10″، تقديرا لجهود الدكتور أحمد تامر المبذولة خلال توليه مهامه كمدير عام للنقل البري والبحري، إضافة إلى منصبه كمدير عام لمرفأ طرابلس.
وفي هذا السياق، توجه الدكتور تامر بالشكر الى جمهورية مصر العربية والى الجهات المنظمة لفعاليات مؤتمر “مارلوج 10″، ولرئيس الأكاديمية العربية د. اسماعيل عبد الغفار، مثنيا على الجهود المبذولة في إنجاح هذا الحدث السنوي الذي يحرص كل المهتمين بصناعة النقل البحري العربي والدولي على حضوره.
وقد نوه تامر في تصريح صحفي على هامش المؤتمر بالأكاديمية العربية كبيت خبرة بحري عربي مؤكدا على أهمية التكامل مع الأكاديمية لتطوير الكوادر البحرية اللبنانية إضافة إلى تطوير القدرات البشرية في الموانئ اللبنانية من خلال التعاون مع معهد العلوم البحرية والتكنولوجيا اللبناني مرساتي. ومقره في مدينة البترون.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »