رياضة

لبنان يسقط أمام تركمانستان بأخطاء قاتلة ..!!

سقط منتخب لبنان (2 – 3) أمام منتخب تركمانستان، بعد أن ضيّعت أخطاء دفاعية ساذجة وأخطاء في حراسة المرمى الفرصة لتأهله إلى كأس أمم آسيا “الصين 2023” والدور الثاني من تصفيات كأس العالم “قطر 2022”.
وتجمّد رصيد منتخب لبنان عند عشر نقاط، وسيكون عليه مواجهة كوريا الجنوبية صباح الأحد على أرضها ساعياً إلى فوز لن يكون سهلاً، بل سيكون أشبه بمفاجأة، فمن يرتكب أخطاء معيبة وغير مسؤولة أمام سيريلانكا وتركمانستان، يٌخشى عليه حُكماً أمام “الشمشون”.
ومع أن منتخب لبنان “غير المتجانس” تفوق نسبياً في الشوط الأول، إلا أنه لم يلعب بشخصية واضحة، وكان أداؤه خجولاً، وفرصه محصورة في محمد قدوح، وأصاب فيليكس ملكي العارضة (51) قبل أن يُسجّل ظفار باباجانوف (60) المُراقب بخجل برأسية على عكس مجريات اللعب.
وكان لنزول ربيع عطايا وقع السحر، إذ حمل “المنتخب المفكك” على كتفيه وصال وجال، وسجل هدفاً عالمياً (74) بعدما تجاوز لاعبين، وأضاف سوني سعد هدفاً عالمياً آخر من تسديدة بعيدة (76)، ليقترب الحلم، ثم يبتعد مع استفاقة الأخطاء القاتلة مجدداً بهدفين لتركمانستان بواسطة أناغولييف (86) وأنا دورييف (91)، ورافقهما طرد نور منصور أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »