منوعات

المحكمة تفاجئ شيرين عبد الوهاب بقرارٍ جديد

تأجلت محكمة القاهرة الاقتصادية الحكم في الدعوى الموجهة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من شركة روتانا، إلى جلسة 25 آذار القادمة، حيث سيتم إصدار الحكم النهائي في القضية.

وقد أتى هذا القرار بعد فشل كل المساعي لحل النزاع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا بطريقة وديّة.

وفي أول تعليق له، صرح الخبير القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بأنه تم التأكيد من جهتهم على تمسك الفنانة بما جاء في الإنذار القضائي الذي تم تسليمه إلى شركة روتانا يوم الثلاثاء الماضي. وأكد لطفي في نفس تصريحاته استعداد الفنانة لتسليم الأغاني الخاصة بألبومها الجديد بشكل فوري.

وأتت هذه القضية بعد تعاقد شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا في كانون الثاني عام 2019، لتسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه. وعلى الرغم من تعهد شيرين بتنفيذ الاتفاق الموقع مع الشركة المذكورة واستعدادها لتسليم الألبوم المتفق عليه، فإنها وجدت نفسها معرضة لدعوى قضائية بعد أن طالبت الشركة بتعويض مالي بلغت قيمته حوالي 10 ملايين جنيه.

وحضر المستشار القانوني لشركة روتانا، الجلسة، وقدم كل أدلته خاصة التحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب، وينتظر الجمهور الحكم النهائي في الجلسة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »