متفرقات

الشيخ ملص بارك عملية القدس .

بارك رئيس اللقاء التضامني الوطني الشيخ مصطفى ملص لعموم الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية العملية الفدائية في مدينة القدس التي أنجزها الشهيد المجاهد خيري علقم والتي جائت رداً على الإنتهاكات والمجازر الإسرائيلية المتكررة بحق الشعب الفلسطيني .

وأضاف في بيان له أن الشعب الفلسطيني أثبت صوابية خيار الكفاح المسلح ضد العصابة المجرمة الجاثمة على أرض فلسطين وأن لا فرق بين مستوطن وجندي وكل محتل لهذه الأرض هو شريك في الإعتداء الحاصل بحق الشعب الفلسطيني ولا بد أن يطال الرد كل أفراد هذه العصابة مهما إختلفت تسمياتهم وصفاتهم .

إن العملية الفدائية في القدس هي تعبير واضح عن خيار الشعب الفلسطيني الهادف إلى تحرير هذه الأرض وإننا ندرك من خلال المتابعة أن خيار الشعوب العربية منصهر لجهة الوسائل الواجب إعتمادها لإستعادة فلسطين مع الخيار الذي إختاره الشهيد المجاهد خيري علقم .

وختم إننا كلبنانيين نؤكد على خيار المقاومة في جميع الساحات ونؤكد على ان خيار ثلاثية الشعب والجيش والمقاومة قد أثبت نجاعته وفعاليته وأن التمسك به ليس مسألة إختيارية تحمل المفاضلة لما يشكله من ركن أساسي في رسم معالم الصراع مع العدو الإسرائيلي في كافة الساحات وأهمها ساحة الداخل الفلسطيني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »