أمن و عدالة

توقيف الرأس المدبر لعصابة سرقة مولدات كهربائية في طرابلس ..!!

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه “بتاريخ 25-9-2021 وفي محلة زوق مكايل، أقدم مجهولون على سرقة مولد كهربائي و/40/ لیتراً من مادة المازوت بواسطة الكسر والخلع من داخل غرفة، وبتاريخ 27-9-2021 وفي محلة صربا، أقدم آخرون على سرقة مولد كهربائي صغير الحجم، ووفي العمليتين فر الفاعلون الى جهة مجهولة على متن سيارة نوع مرسيدس لون اسود”.

وتابعت :”على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية المتورطين بعمليتي السرقة، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة تبين أن العصابة ذاتها نفذت العمليتين المذكورتين أعلاه مستخدمين سيارة نوع “مرسيدس ۲۳۰E ” لون رصاصي، وبعد المتابعة، توصلت الشعبة الى تحديد هوية جميع أفراد العصابة ومن بينهم الرأس المدبر، ويدعى:م. ق. (مواليد عام 1992، سوري)”.

وأضافت :”بتاريخ 25-10-2021، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من رصده في محلة طرابلس، فعملت على توقيفه، وبتفتيشه ضبط بحوزته مسدس حربي مع ممشط بداخله /6/ طلقات، كمية من المخدرات ومبلغ مالي، وبالتحقيق معه، اعترف بتأليفه مع آخرين عصابة سرقة، وانه نفذ بالاشتراك معهم عمليتي سرقة المولدات من صربا وزوق مكايل، بالإضافة الى تنفيذهم عمليات سرقة دراجات آلية عديدة من محافظة الشمال. وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد العصابة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »