منوعات

الأمير هارى يحث على نشر لقاح كورونا عالميا خلال حفل “Vax Live “Covid!

تعاون الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع أكبر الأسماء في عالم الموسيقى والسياسة للمساعدة على توفير لقاحات فيروس كورونا لأكبر عددٍ ممكنٍ من الناس حول العالم.
وفي هذا الإطار، شارك الأمير هاري، البالغ من العمر 36 عاماً، في حفل “VAX Live” الغنائي الذي نظّمته جمعية Global Citizen يوم أمس الأحد. وشكّلت مشاركة دوق ساسكس الأمير هاري في الحفل الإطلالة الأولى له بعد عودته إلى الولايات المتحدة الأميركية عقب وفاة جدّه الأمير فيليب.
وخلال إطلالته المميّزة، قال الأمير هاري “مرحباً جميعاً، إننا في مرحلةٍ حاسمةٍ في حربنا ضدّ فيروس كورونا. الليلة نحتفل بكم جميعاً وبجميع العاملين في الصفوف الأمامية لمحاربة الفيروس”، وأضاف هاري “لقد أمضيتم العام الفائت في المحاربة بشجاعةٍ ومن دون أنانية لحمايتنا جميعاً، ندين لكم بجزيل الامتنان، شكراً لكم”.
وتابع الأمير هاري بالقول “نجتمع أيضاً الليلة لأنّ هذه الجائحة لا يُمكن أن تنتهي إلا إذا تصرفنا بشكلٍ جماعي والتزمنا بإنسانيتنا. يجب توزيع اللقاح للجميع في كلّ أنحاء العالم”.
سيُعرض الحفل الضخم في الثامن من أيار على شاشات التلفزة وعلى موقع يوتيوب بعدما تمّ تصويره أمام الآلاف من الأشخاص الذي تلقوا اللقاح في كاليفورنيا يوم الأحد. وتخلّل الحفل رسائل مصوّرة من البابا فرنسيس والرئيس الأميركي جو بايدن كما شارك عدد من النجوم فيه على غرار جنيفير لوبيز، بين أفليك وشون بين.

اسعار المحروقات في لبنان
زر الذهاب إلى الأعلى