خاص التحري نيوز

خاص: ابناء طرابلس يسخرون من نوابهم .. وهكذا علقوا على اجتماعهم ..!!

لم يكن الاجتماع الذي عقده نواب طرابلس، على قدر الامال والمسؤولية، خصوصاً  أن هذا الاجتماع “جاء متأخرًا بعد غياب طويل، غابت فيها طرابلس عن أولويات هؤلاء الذين كان لا بدّ لهم من تولّي شؤون مدينة طرابلس وتحمّل معاناة أهلها، وخصوصاً في ظل هذه الظروف الصعبة.
الاجتماع، الذي حضره الرئيس المكلّف تشكيل الحكومة نجيب ميقاتي، والنواب : نقولا نحاس، علي درويش، سمير الجسر، محمّد عبد اللطيف كبّارة وفيصل كرامي. كان بعيدا كل البعد عن هموم المدينة ومشاكلها، ان كان في المكان حيث عقد في مكتب ميقاتي ببيروت، او في الوعود ” الفضفاضة” والتي سبقى ان أطلقت قبل عام وبقيت حبراً على ورق ..
يدرك ابناء طرابلس، ان نوابهم اليوم يعيشون في عالم اخر .. كونهم لا يعلمون أن  أزمة المحروقات ، باتت تخنقهم،  وما يصحبها من طوابير الذل والانتظار كما  أزمات الدواء والغذاء وصولًا إلى فقدان الرغيف وغيرها من أزمات، علما ان بقية نواب المناطق شكلوا خليات أزمة وبعضهم تبرعوا بالمال …!!
ربما كان الرد الاكثر تعبيرا على هذا الاجتماع ما صدر من تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من ابناء طرابلس ومنها” نواب يخشون الاجتماع في طرابلس أضعف من ان يعالجوا ازماتها”‘، ” اين وعودكم السابقة التي اعلنتم فيها قبل عام بأنه لن يجوع احد في طرابلس”، فضلا عن تعليقات أخرى بعضها حمل شتائم وانتقادات لاذعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »