رياضة

لبنان رابع غرب آسيا للشباب في الكرة الطائرة

 

احتل منتخب لبنان للشباب تحت 19 سنة في الكرة الطائرة المركز الرابع في بطولة غرب آسيا الاولى في اللعبة التي اختتمت الاحد، بخسارته على المركز الثالث امام منتخب العراق 2-3 في قاعة الامير نايف بن عبد العزيز الرياضية في مدينة الدمام السعودية، فيما احرز المنتخب السعودي اللقب بفوزه على البحرين 3-0.

وفاز المنتخب العراقي على اللبناني  (3-2)، في مباراة قوية تقدم فيها العراقيون 2-0 (25-20) و(25-12)، ليعود اللبنانيون إلى الفوز بمجموعتين (28-26) و(25-20) لكن شباب العراق نجحوا من حسم الشوط الخامس (15-12).

وسجل جوزيف شاهين 15 نقطة وعبد الرحمن قرحاني 14 نقطة للبنان، فيما كان افضل مستقبل عبد الرحمن قرحاني بنسبة 45 في المئة من 33 كرة، وافضل صد كرات “بلوك” جوزيف شاهين 5 كرات امام رالف شهاب 4 كرات، وحقق عبد الرحمن قرحاني إرسالين ساحقين، بينما كان هادي شبيب افضل مدافع برصيد 7 كرات ناجحة من 11.

واحرز المنتخب السعودي اللقب على حساب البحرين 3-0، وانتهت الاشواط كالآتي: (27-25 و25-18 و25-22)، ولم يكن المنتخب البحريني في مستواه المعهود وهو الذي حقق انتصارات على مختلف الفرق في الدور الاول وفي ربع النهائي ونصف النهائي.

وحل منتخب فلسطين خامسًا بفوزه على الكويت 3-0 والإمارات سابعًا بفوزه على سوريا 3-2

وفي الجوائز الفردية، حصل لاعب البحرين حسين علي على جائزة أفضل مرسل في البطولة، ولاعب العراق مصطفى عايد جائزة أفضل مستقبل، ونال السعودي مرتجى مويس جائزة افضل موزع، والبحريني سيد هاشم جائزة أفضل ضارب، واللبناني جوزيف شاهين جائزة أفضل صد للكرات “بلوك” والعراقي عبد الله أنور جائزة أفضل لاعب حر (ليبيرو)، والسعودي مروان هوساوي جائزة أفضل مسجل، وتم اختيار السعودي حسن كعيبي أفضل لاعب في البطولة

اسعار المحروقات في لبنان
زر الذهاب إلى الأعلى
error: إقرأ المزيد بالضغط على الرابط التالي