مجتمع

بعد مصر  شاب يقتل طالبة داخل الجامعة في الأردن… اليكم التفاصيل

أعلنت السلطات الأردنية عن مقتل الطالبة ايمان رشيد (18 سنة) بكلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية متأثرة بإصابتها بطلقات نارية أطلقها أحد الأشخاص عليها داخل الحرم الجامعي.

أقدم أحد الاشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة،إذ نتج عن ذلك اصابتها واسعفت الى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته والقاء القبض عليه

وأكد الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، أن “الجهات الأمنية فتحت تحقيقا في الحادث من أجل معرفة مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه”.

مبارح #نيرة_أشرف في مصر واليوم #ايمان_ارشيد في الاردن وبكرا بنت تانية بدولة عربية تانية الوطن العربي صار زريبة مش وطن الواحد بطل يأمن على حياتو برا حدود بيتو وقريبًا مش حيأمن حتى داخلها طالما فش قوانين رادعة للمجرمين والقتلة #نطالب_باعدام_قاتل_ايمان

وذكر شهود عيان أن الجاني دخل حرم الجامعة متنكرًا وقام بإطلاق 5 رصاصات نحو الطالبة الضحية أثناء تواجدها في جامعتها، وأصاب أحد تلك العيارات في رأسها.

وذكر شاهد عيان بأن الجاني قام بإطلاق عدة عيارات نارية في الهواء ليفرق المتجمعين ويستطيع الهروب من الجامعة بعد أن نفذ جريمته الشنيعة.

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن صورة توثق تلقي الطالبة إيمان مؤيد إرشيد، ضحية جامعة العلوم التطبيقية بالأردن، تهديدًا بالقتل من قبل الشاب الجاني.

وتُظهر الصورة المتداولة بأن الشاب الجاني كان قد توعد الطالبة الراحلة بقتلها بنفس الطريقة التي توفيت فيها الطالبة المصرية نيرة اشرف.

وجاء في التهديد: “بكرة رح أجي أحكي معك وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم”.

يذكر ان جريمة بشعة، هزّت مدينة المنصورة المصرية، بعد أن أقدم شاب على ذبح زميلته وتدعى نيرة أشرف أمام حرم الجامعة.

اسعار المحروقات في لبنان
زر الذهاب إلى الأعلى
error: إقرأ المزيد بالضغط على الرابط التالي